سياسة شروط الخدمة

شروط الخدمة

 

يرجى مراجعة هذه الشروط والأحكام بعناية.

مقدمة والاتفاق

هذا الموقع ("الموقع") مملوك لشركة The Game Steward Limited Liability Corporation ("The LLC" / "نحن" / "نحن"). TheGameSteward تعني The Game Steward LLC (رقم التسجيل: S6463733 ، 3 نوفمبر 2016) ، يتم التداول باسم The Game Steward أو TheGameSteward ، وهي شركة خاصة ذات مسؤولية محدودة مدمجة على النحو الواجب في كومنولث فيرجينيا داخل الولايات المتحدة الأمريكية (يُختصر إلى الولايات المتحدة فيما يلي ). يشتمل الموقع على موقع الألعاب عبر الإنترنت ، باستثناء ما يشير إليه السياق بخلاف ذلك ، تتضمن الإشارات إلى "الموقع" موقع اللعبة على الإنترنت. يروج الموقع لبيع منتجات شركة ذات مسؤولية محدودة بالإضافة إلى المنتجات الأخرى (يشار إليها مجتمعة باسم "المنتجات").

بالتسوق أو التصفح على هذا الموقع ، فإنك:

  • تقر وتضمن أنك قد قرأت وفهمت هذه الشروط والأحكام بالإضافة إلى السياسات المعروضة على هذا الموقع ؛ و
  • توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام بالإضافة إلى السياسات (يشار إليها مجتمعة باسم "الاتفاقية").


يرجى عدم استخدام هذا الموقع إذا كنت لا تقبل هذه الاتفاقية وتوافق على الالتزام بها.

أسعار المنتج وتوافره

تخضع المنتجات المعروضة على هذا الموقع للتوافر ولن يتم تسليمها إلا داخل الولايات المتحدة داخل المناطق المحددة على النحو الذي تحدده شركة ذات مسؤولية محدودة. جميع الأسعار المعروضة على الموقع صالحة وفعالة فقط في الولايات المتحدة. تحتفظ شركة ذات مسؤولية محدودة بالحق ، دون إشعار مسبق ، في إيقاف أو تغيير الأسعار أو المواصفات على المنتجات والخدمات المقدمة على هذا الموقع دون تحمل أي مسؤولية من أي نوع.

الألوان

لقد بذلنا قصارى جهدنا لعرض ألوان المنتجات التي تظهر على الموقع بأكبر قدر ممكن من الدقة. نظرًا لأن الألوان الفعلية التي تراها ستعتمد على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا يمكننا ضمان دقة عرض شاشتك لأي لون.

 

الملكية الفكرية

جميع حقوق الملكية الفكرية ، بما في ذلك حقوق النشر ، في جميع المواد ، بما في ذلك العلامات التجارية والشعارات والصور الفوتوغرافية والصور والنصوص والرسومات الأخرى التي تشكل جزءًا من الموقع مملوكة لشركة ذات مسؤولية محدودة بدلاً من ذلك ، تكون شركة ذات مسؤولية محدودة هي المستخدم القانوني لها. هذه الحقوق محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية الأمريكية والدولية. جميع البيانات والمعلومات التي يتم إرسالها إلى أو من الموقع و / أو أي معلومات عن الموقع بالإضافة إلى قاعدة البيانات هي ملكية حصرية لشركة LLC.

تمنحك شركة LLC الإذن لعرض أجزاء من الموقع ونسخها إلكترونيًا وطباعتها لغرض وحيد هو تقديم طلب مع شركة ذات مسؤولية محدودة لأي من المنتجات.
أي استخدام للمواد الموجودة على الموقع بخلاف الأغراض المذكورة أعلاه ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، التقديم غير المصرح به أو الإزالة أو التعديل أو النشر أو النسخ أو التوزيع المحمي بحقوق الطبع والنشر أو أي محتوى مملوك آخر ، دون موافقة خطية مسبقة من شركة ذات مسؤولية محدودة و / أو العلامة التجارية القانونية و / أو مالك حقوق الطبع والنشر (إن أمكن) ، محظورة وتشكل انتهاكًا غير قانوني لحقوق الملكية الفكرية لشركة ذات مسؤولية محدودة و / أو هذه العلامة التجارية و / أو مالك حقوق النشر.

العلامات التجارية

"The Game Steward" و "TheGameSteward" وشعار Game Steward بالإضافة إلى شعار LLC وجميع العلامات والشعارات والأسماء التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي علامات تجارية إما للشركة ذات المسؤولية المحدودة أو الشركة القابضة لها أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ، أو من الأطراف الثالثة الذين فوضوا شركة ذات مسؤولية محدودة لعرض هذه العلامات التجارية على الموقع. لا ينبغي تفسير أي شيء وارد في هذا الموقع على أنه يمنح ، ضمنيًا أو غير ذلك ، أي ترخيص أو حق لاستخدام أي من العلامات التجارية المعروضة على هذا الموقع دون موافقة خطية صريحة مسبقة من شركة ذات مسؤولية محدودة. يمنع منعا باتا استخدامك لأي من العلامات التجارية المعروضة على الموقع أو في أي من محتوياته. لا يجوز لك نسخ أو إعادة إنتاج أو نشر أو تحميل أو نشر أو نقل أو توزيع أو تعديل أي من العلامات التجارية التي تظهر على هذا الموقع. كما تتعهد بعدم انتهاك أي حق للشركة ذات المسؤولية المحدودة أو مالكي العلامات التجارية فيما يتعلق بهذه العلامات التجارية. يحظر استخدام العلامات التجارية على أي موقع ويب آخر أو بيئة كمبيوتر متصلة بالشبكة.

استخدام غير قانوني

لا يجوز لك استخدام هذا الموقع لإرسال أو نشر أي رسالة أو مادة غير قانونية أو مضايقة أو تشهيرية أو مسيئة أو مهددة أو فاحشة أو ذات توجه جنسي أو مسيئة عنصريًا أو بذيئة أو تنتهك أي قانون معمول به وأنت بموجب هذا تعوض شركة ذات مسؤولية محدودة ضد أي خسارة أو المسؤولية أو الضرر أو المصاريف مهما كانت طبيعتها والتي قد تتعرض لها شركة ذات مسؤولية محدودة أو أي طرف ثالث والتي تنتج عن أو تعزى إليها ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، استخدامك للموقع.

الروابط والإعلان

لا يجوز لأي شخص أو شركة أو موقع ويب آخر الارتباط بأي صفحة على هذا الموقع باستثناء الترويج لتجارة شركة ذات مسؤولية محدودة.
قد يتم توفير روابط تشعبية خارجية على الموقع ، ولكن هذه الروابط خارجة عن سيطرة شركة LLC. لا يجوز لك تفسير توفير هذه الارتباطات التشعبية على أنها تشكل أي علاقة بين شركة ذات مسؤولية محدودة وأي طرف ثالث مرتبط ، ولا على أنه تأييد من شركة ذات مسؤولية محدودة لهذا الطرف الثالث. يتم توفير الارتباطات التشعبية الموجودة على هذا الموقع إلى مواقع الويب الأخرى كما هي ولا توافق شركة LLC بالضرورة على محتوى هذه المواقع أو تعديله أو رعايته. إن استخدام أو اعتمادك على أي روابط خارجية موجودة على الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل.

لا يجوز تفسير أي إعلان ومواد ترويجية أخرى قد يتم عرضها على الموقع من وقت لآخر على أنها تشكل أي علاقة بين شركة ذات مسؤولية محدودة وأي طرف ثالث يضع مثل هذه المواد الإعلانية أو الترويجية على الموقع ، ولا كتأييد من قبل الشركة ذات المسؤولية المحدودة. هذا الطرف الثالث. أي استخدام أو اعتماد من جانبك على هذه المواد يكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل.

إخلاء المسؤولية واستثناءات المسؤولية

أنت توافق صراحة على أن استخدام الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل. يتم توفير الموقع ومحتوياته على أساس "كما هو" و "كما هو متاح" ولم يتم تجميعها لتلبية المتطلبات الفردية. تقع على عاتقك مسؤولية إرضاء نفسك ، قبل الدخول في هذه الاتفاقية ، بأن الخدمة المتاحة من هذا الموقع وعبره تلبي متطلباتك ، ومتوافقة مع الأجهزة و / أو البرامج التي تستخدمها.

لا تقدم الشركة ذات المسؤولية المحدودة أي تعهدات ولا تقدم ضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، فيما يتعلق بالموقع أو محتوياته أو دقته أو أي ضمانات أو إقرارات فيما يتعلق بفعالية أي مرافق أمان أو تشفير أو فيما يتعلق لتوفر المنتجات و / أو ترتيبات وأوقات التسليم.

تخلي شركة LLC مسؤوليتها عن جميع الإقرارات والضمانات بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات المتعلقة بتوافر أو دقة أو محتوى المعلومات أو المنتجات أو الخدمات وضمانات القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين من المعلومات أو السلع أو الخدمات.

لا تضمن الشركة ذات المسؤولية المحدودة أن الوظائف التي يوفرها الموقع ستكون مستمرة أو خالية من الأخطاء ، أو أن الموقع أو الخادم الذي يوفره خالٍ من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً هنا ، لن تكون شركة ذات مسؤولية محدودة تحت أي ظرف من الظروف مسؤولة تجاهك ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، نتيجة أو فيما يتعلق بأفعال أو إهمال شركة ذات مسؤولية محدودة أو تلك الخاصة بموظفيها أو وكلائها أو ممثليها أو المقاولين من الباطن. أو غيرهم من الأشخاص الذين قد يكونون مسؤولين تجاههم بموجب القانون (الذين يشكل هذا لصالحهم عقدًا أو تعهدًا لمصلحتهم) ، عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو غير مباشر أو عرضي أو خاص أو تبعي من أي نوع أو مهما كان السبب (وما إذا كان الناشئة بموجب عقد أو جرم أو غير ذلك) ، تتحملها أنت ، أو متلقي المنتجات أو الخدمات أو أي شخص آخر ناشئ عن أو نتيجة لأي بيع مبرم بموجب هذه الاتفاقية ، أو التسليم ، أو عدم التسليم ، أو غير صحيح ، التسليم الخاطئ أو المتأخر ، استخدام أو حيازة المنتجات أو الخدمات.

لن تكون الشركة ذات المسؤولية المحدودة ومديريها وأصحاب العمل والمقاولين الفرعيين والوكلاء والممثلين والشركات التابعة والموردين مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر (سواء كان مباشرًا أو غير مباشر أو تبعيًا) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتكبدها نتيجة أو التي قد تُعزى ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، إلى استخدام أو الاعتماد على الموقع (بما في ذلك أي معلومات واردة فيه) أو الإنترنت. أنت بموجب هذا تعوض شركة ذات مسؤولية محدودة من وضد أي خسارة أو ضرر تم تكبده أو تحمل مسؤولية بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، فيما يتعلق بأي مطالبة أو طلب من قبل أي طرف ثالث بسبب أي فعل أو إغفال من جانبك أو من أي فرد من أفراد العائلة أو وكيل أو ممثل يتصرف نيابة عنك فيما يتعلق بالمعاملات المبرمة على الموقع و / أو بموجب هذه الاتفاقية و / أو فيما يتعلق باستلام المنتجات أو الخدمات التي تقدمها شركة ذات مسؤولية محدودة بموجب أي طلب من هذا القبيل.

تحتفظ شركة ذات مسؤولية محدودة بالحق في عدم البيع لإعادة البائعين ، أو الأطراف الأخرى ، الراغبين في شراء نسخ متعددة من نفس عنصر المخزون.

على الرغم من أي أحكام أخرى واردة في هذه الاتفاقية ، فإن مسؤولية شركة ذات مسؤولية محدودة سواء في العقد أو الجنحة الناشئة عن أي خرق لأي التزام بموجب هذه الاتفاقية أو الإهمال أو خلاف ذلك لا تتجاوز في أي وقت قيمة المنتج (المنتجات) فيما يتعلق بأي منها ينشأ مثل هذا النزاع أو المطالبة.

من خلال الوصول إلى هذا الموقع ، فإنك تتعهد وتمثل لشركة ذات مسؤولية محدودة أنك يحق لك قانونًا شراء المنتجات وأن جميع التفاصيل التي قدمتها صحيحة وكاملة.

لا ينبغي اعتبار المعلومات والأفكار والآراء المعبر عنها في هذا الموقع نصيحة مهنية أو رأيًا رسميًا لشركة ذات مسؤولية محدودة. يجب عليك استشارة المتخصصين قبل اتخاذ أي إجراء يتعلق بالمعلومات أو الأفكار أو الآراء المعبر عنها في هذا الموقع.

الأمان

أنت توافق وتضمن أنه يجب استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لاستخدامك الشخصي فقط ولن يتم الكشف عنهما لأي طرف ثالث. أنت توافق على أنه يحق للشركة ذات المسؤولية المحدودة ، في جميع الأوقات ، اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لضمان سلامة الموقع وأمنه ، بما في ذلك التطبيقات ذات الصلة.


يجوز لك استخدام المحتوى الموجود على الموقع لأغراض التسوق والمعلومات الشخصية فقط. عند استخدامك للموقع ، فإنك تتعهد بأنك لن تصيبه بأي برمجة كمبيوتر (مثل فيروس) قد تتسبب في إتلاف أي بيانات أو معلومات على الموقع أو التدخل فيها أو تأخيرها أو اعتراضها ، وعليك بموجب هذا تعويض شركة LLC عن أي ضرر يحدث. بأي فعل منسوب إليك. أي شخص يسلم أو يحاول تسليم أي كود ضار إلى هذا الموقع أو يحاول الحصول على وصول غير مصرح به إلى أي صفحة ستتم مقاضاته.

طلب المسؤولية بعد التسليم

أنت توافق عن طريق تقديم طلب على هذا الموقع أنه بمجرد أن يتم توثيق التسليم في عنوان الشحن الخاص بك من قبل شركة الشحن التي تستخدمها شركة ذات مسؤولية محدودة ، من ذلك الوقت فصاعدًا ، فإنك تقبل المسؤولية الكاملة عن طلبك.

شروط عامة

يجوز لشركة ذات مسؤولية محدودة ، وفقًا لتقديرها الخاص ، تعليق أو إنهاء تشغيل الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق لك ودون الحاجة إلى إخبارك بأسباب هذا الإنهاء أو التعليق.

يجوز لنا تغيير شروط هذه الاتفاقية من وقت لآخر دون إخطارك. تسري أي تعديلات فور نشر التعديلات على الموقع. سيتم اعتبارك موافقًا على أي شروط تم تغييرها إذا واصلت استخدام الموقع.

إذا كان أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب ، فسيتم اعتبار هذا البند قابلاً للفصل عن هذه الاتفاقية ولن يؤثر على صلاحية وإمكانية تنفيذ البنود المتبقية

تشكل هذه الاتفاقية الاتفاق الكامل بين الأطراف فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية. لا يجوز تفسير أي تساهل في تمديد الوقت الممنوح لك من قبل شركة ذات مسؤولية محدودة على أنه تنازل أو تغيير في أي من حقوقنا أو تعويضاتنا.

بناءً على اختيار شركة ذات مسؤولية محدودة ، يجوز رفع أي نزاع ينشأ عن الاتفاقية في أي محكمة ذات اختصاص قضائي على الرغم من أن المبلغ محل الخلاف قد يتجاوز اختصاص هذه المحكمة.

تتم استضافة الموقع وإدارته في كومنولث فيرجينيا داخل الولايات المتحدة ، وبالتالي تخضع هذه الاتفاقية لقوانين الولاية والقوانين الفيدرالية لتلك الولايات القضائية.

تختار الشركة ذات المسؤولية المحدودة محل إقامتها citandi et تنفيذي لجميع الأغراض بموجب هذا
الاتفاق ، سواء فيما يتعلق بإجراءات المحكمة أو الإشعار أو المستندات الأخرى في 1602 Belle View Blvd. # 1040 ، الإسكندرية ، فيرجينيا 22307 ، وتم وضع علامة لعناية المدير المالي.

معلومات عامة

الشركة ذات المسؤولية المحدودة:

  • رقم التسجيل هو S6463733
  • قد تكون تفاصيل المدير المالي موجودة:
  • عنوان المكتب المسجل هو 1602 Belle View Blvd # 1040، Alexandria، VA 22307.
  • عنوان الموقع هو: www.thegamestewad.com
  • عنوان البريد الإلكتروني هو: thegamesteward@gmail.com


الاتصالات الإلكترونية

عندما تستخدم هذا الموقع أو تزوره ، أو ترسل اتصالات إلكترونية إلى الموقع بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، رسائل البريد الإلكتروني أو تقديم طلبات للمنتجات ، فأنت:

  • الموافقة على تلقي الاتصالات من شركة ذات مسؤولية محدودة إلكترونيًا ؛
  • توافق على أن جميع الإخطارات والإفصاحات والاتصالات الأخرى التي ترسلها الشركة ذات المسؤولية المحدودة ، بما في ذلك هذه الاتفاقية ، تفي بأي متطلبات قانونية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، شرط أن تكون هذه الاتصالات "كتابية" ؛
  • توافق على أنه يجوز لشركة ذات مسؤولية محدودة استخدام معلوماتك للاتصال بك بشأن العروض الترويجية والعروض الخاصة إذا كنت قد أشرت أثناء التسجيل إلى أنك ترغب في تلقي هذه المعلومات. يحق لك ، في أي مرحلة ، إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة. لن نبيع أو نؤجر معلومات عنك بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، اسمك ورقم هويتك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتف الاتصال ("المعلومات الشخصية") لأي طرف ثالث ؛ و
  • توافق على أن شركة ذات مسؤولية محدودة قد تكشف عن معلوماتك الشخصية استجابة لطلب محدد من وكالة إنفاذ القانون ، أو أمر استدعاء ، أو أمر محكمة ، أو كما يقتضي القانون ، على سبيل المثال لأغراض المحاسبة.



التسجيل الالكتروني

للتسجيل لتلقي رسائل إخبارية لتزويدنا بمعلوماتك الشخصية لتمكيننا من التحقق من هويتك.

الأمان

ستسعى شركة ذات مسؤولية محدودة لضمان حماية معلوماتك وتفاصيلك الشخصية أثناء سفرهم عبر الإنترنت. ومع ذلك ، نظرًا للحالة الحالية لتكنولوجيا الإنترنت ، لا يوجد نقل آمن مضمون للبيانات عبر الإنترنت. لذلك ، لا يمكن للشركة ذات المسؤولية المحدودة أن تضمن الأمن المطلق لأي معلومات ترسلها إلينا أو ترسلها إليك.

لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى سياسة الأمن.

التسعير

رهناً بالتوافر، سيكون السعر الذي تدفعه مقابل المنتجات هو السعر المعروض على موقع TheGameSteward على الإنترنت في التاريخ الذي تدفعه مقابل هذه المنتجات. الأسعار صالحة على الانترنت.

قد تخضع العروض الترويجية الخاصة لشروط معينة، بما في ذلك توافر المخزون وشروط العرض المحدود. قد تكون العروض الترويجية الخاصة متوفرة في متاجر مختارة، وهي منصوص عليها في المنشورات.

سعر كل منتج هو السعر المعروض على موقع TheGameSteward على الإنترنت. في حالة وجود منتج خاص، سيتم عرض هذا السعر. يتم نقل جميع الأسعار بدولارات الولايات المتحدة ($) وتشمل معدل الضريبة على المشتريات في كومنولث فيرجينيا الأمريكي كما يمليه القانون.

في حين يتم اتخاذ جميع الاحتياطات من قبل شركة ذات مسؤولية محدودة لتوفير التسعير الصحيح على هذا الموقع، في حال حدوث خطأ، لن تكون شركة ذات مسؤولية محدودة ملزمة بتزويدك بالمنتج المتضرر بهذا السعر غير الصحيح.

بحث

Terms of Service Policy – The Game Steward

Terms of Service Policy – The Game Steward


Terms of Service Policy

TERMS OF SERVICE

 

PLEASE REVIEW THESE TERMS AND CONDITIONS CAREFULLY.

Introduction & Agreement

This website (“Site”) is owned by The Game Steward Limited Liability Corporation ("The LLC" / “us” / “we”). TheGameSteward means The Game Steward LLC (Registration number: S6463733, November 3, 2016), trading as The Game Steward or TheGameSteward, a private corporation with limited liability duly incorporated in the Commonwealth of Virginia within the United States of America (abbreviated to U.S hereafter). The Site incorporates the Online Game Site and, except where the context otherwise indicates, references to "the Site" include the Game Online Site. The Site promotes the sale of The LLC’s products as well as other products (collectively "the Products").

By shopping or browsing on this Site, you:

  • represent and warrant that you have read and understood these terms and conditions as well as the policies displayed on this Site; and
  • agree to be bound by these terms and conditions as well as the policies (collectively “the Agreement”).


PLEASE DO NOT USE THIS SITE IF YOU DO NOT ACCEPT, AND AGREE TO BE BOUND BY, THIS AGREEMENT.

Product Pricing & Availability

The Products displayed on this Site are subject to availability and will be delivered only within the U.S. within the defined areas as determined by the LLC. All prices displayed on the Site are valid and effective only in the U.S. The LLC reserves the right, without prior notice, to discontinue or change pricing or specifications on Products and services offered on this Site without incurring any liability whatsoever.

Colors

We have made every effort to display as accurately as possible the colors of the Products that appear on the Site. As the actual colors, you see will depend on your computer’s monitor we cannot guarantee, however, that your monitor's display of any color will be accurate.

 

Intellectual Property

All intellectual property rights, including copyright, in all materials, including trademarks, logos, photographs, images, text and other graphics which form part of the Site are owned by the LLC alternatively the LLC is the lawful user thereof. Such rights are protected by both U.S. and international intellectual property laws. All data and information communicated to or from the Site and/or any Site information as well as the database is the sole property of the LLC.

The LLC grants you permission to view, electronically copy and print portions of the Site for the sole purpose of placing an order with the LLC for any of the Products.
Any use of materials on the Site other than for the purpose noted above including, without limitation, the unauthorized submission, removal, modification, dissemination, copying or distribution of copyrighted or other proprietary content, without the prior written consent of the LLC and/or the lawful trademark and/or copyright owner (if applicable), is prohibited and constitutes an unlawful infringement of the intellectual property rights of the LLC and/or such trademark and/or copyright owner.

Trademarks

"The Game Steward", “TheGameSteward”, The Game Steward Logo as well as the LLC logo and all other marks, logos and trade names appearing on this Site are trademarks of either the LLC, its holding corporation or affiliates in the U.S., or of third parties who have authorized the LLC to display such trademarks on the Site. Nothing contained on this Site should be construed as granting, by implication or otherwise, any license or right to use any of the trademarks displayed on this Site without the express prior written consent of the LLC. Your use of any of the trademarks displayed on the Site or in any of its contents is strictly prohibited. You may not copy, reproduce, publish, upload, post, transmit, distribute or modify any of the trademarks appearing on this Site. You further undertake not to infringe any right of the LLC or trademark owners in respect of such trademarks. The use of the trademarks on any other website or networked computer environment is prohibited.

Unlawful use

You shall not use this Site to send or post any message or material that is unlawful, harassing, defamatory, abusive, threatening, obscene, sexually orientated, racially offensive, profane or which violates any applicable law and you hereby indemnify the LLC against any loss, liability, damage or expense of whatever nature which the LLC or any third party may suffer and which is caused by or attributable to, whether directly or indirectly, your use of the Site.

Links & Advertising

No person, business or other website may link to any page on this Site except to promote the commerce of the LLC.
External hyperlinks may be provided on the Site, but such links are beyond the LLC’s control. You shall not interpret the provision of such hyperlinks as constituting any relationship between the LLC and any linked third party, nor as an endorsement by the LLC of such third party. Hyperlinks provided on this Site to other websites are provided as is and the LLC does not necessarily agree with, edit or sponsor the content of such websites. The use of, or reliance placed by you on any external links provided on the Site is entirely at your own risk.

Any advertising and other promotional material that may be displayed on the Site from time to time shall not be interpreted as constituting any relationship between the LLC and any third party placing such advertising or promotional material on the Site, nor as an endorsement by the LLC of such third party. Any use of, or reliance placed by you on such material is entirely at your own risk.

Disclaimers and Exclusions of Liability

You expressly agree that use of the Site is entirely at your own risk. The Site and its contents are provided on an ‘as is’ and ‘as available’ basis and has not been compiled to meet individual requirements. It is your responsibility to satisfy yourself, prior to entering into this Agreement, that the service available from and through this Site meets your requirements, and is compatible with the hardware and/or software used by you.

The LLC makes no representations nor gives warranties of any kind, whether express or implied including, without limitation, with respect to the Site, its contents, the accuracy thereof or any warranties or representations regarding the effectiveness of any security or encryption facilities or with regard to the availability of Products and/or delivery arrangements and times.

The LLC disclaims all representations and warranties including, but not limited to, warranties as to the availability, accuracy or content of information, Products or services, and warranties of merchantability or fitness for a particular purpose of information, goods or services.

The LLC does not warrant that the functions provided by the Site will be uninterrupted or error free, or that the Site or the server that makes it available are free from viruses or other harmful components. Save as expressly set out herein, the LLC shall under no circumstances whatsoever be liable to you, including without limitation, as a result of or in connection with the LLC’s negligent acts or omissions or those of their employees, agents, representatives, sub-contractors or other persons for whom in law they may be liable (in whose favor this constitutes a contract or undertaking for their benefit), for any direct, indirect, incidental, special or consequential loss or damage of any kind whatsoever or howsoever caused (and whether arising under contract, delict or otherwise), sustained by either you, the recipient of the Products or services or any other person arising from or as a result of any sale concluded in terms of this Agreement, the delivery, non-delivery, incorrect, erroneous or late delivery, the use or possession of the Products or services.

The LLC, its directors, employers, sub-contractors, agents, representatives, affiliates and suppliers shall not be liable for any loss, damage (whether direct, indirect or consequential) or expense of any nature whatsoever which may be suffered as a result of or which may be attributable, directly or indirectly, to the use of or reliance upon the Site (including any information contained thereon) or the Internet. You hereby indemnify the LLC from and against any loss or damage suffered or liability incurred including, without limitation, in respect of any claim or demand by any third party by reason of any act or omission on your part or that of any family member, agent or representative acting on your behalf in connection with transactions concluded on the Site and/or in terms of this Agreement and/or in relation to the receipt of Products or services supplied by the LLC pursuant to any such order.

The LLC reserves the right not to sell to re-sellers, or other parties, wishing to buy multiple copies of the same inventory item.

Notwithstanding any other provisions contained herein, the LLC's liability whether in contract or delict arising from any breach of any obligation in terms of this Agreement, negligence or otherwise shall not exceed at any time the value of the Product(s) in respect of which any such dispute or claim arises.

By accessing this Site, you warrant and represent to the LLC that you are legally entitled to purchase the Products and that all the details you have provided are true and complete.

Information, ideas and opinions expressed on this Site should not be regarded as professional advice or the official opinion of the LLC. You should consult professional advice before taking any course of action related to information, ideas or opinions expressed on this Site.

Security

You agree and warrant that your user name and password shall be used for your personal use only and shall not be disclosed to any third party. You agree that the LLC shall be entitled, at all times, to take all reasonable steps to ensure the integrity and security of the Site, including associated applications.


The content contained on the Site may be used by you for your own personal shopping and information purposes only. In using the Site, you warrant that you shall not infect it with any computer programming (such as a virus) that may damage, interfere with, delay or intercept any data or information on the Site and you hereby indemnify the LLC for any damage caused by any act attributable to you. Any person that delivers or attempts to deliver any damaging code to this Site or attempts to gain unauthorized access to any page shall be prosecuted.

General Terms

The LLC may, in its sole discretion, suspend or terminate the operation of the Site at any time without prior notice to you and without the need to give you reasons for such termination or suspension.

We may change the terms of this Agreement from time to time without notice to you. Any amendments will take effect immediately on posting of the amendments on the Site. You shall be deemed to have accepted any changed terms should you continue to use the Site.

If any provision of this Agreement is unlawful, void or for any reason unenforceable, then that provision shall be deemed severable from this Agreement and shall not affect the validity and enforceability of the remaining terms.

This Agreement constitutes the whole agreement between the parties relating to the subject matter hereof. Any indulgence of extension of time granted by the LLC to you shall not be construed as a waiver or variation of any of our rights or remedies.

At the option of the LLC, any dispute arising out of the Agreement may be brought in any Court of competent jurisdiction notwithstanding that the amount in issue may exceed the jurisdiction of such court.

The Site is hosted and managed in the Commonwealth of Virginia within the U.S. and this Agreement is accordingly governed by the state and federal laws of those jurisdicitions.

The LLC chooses its domicilium citandi et executandi for all purposes under this
Agreement, whether in respect of court process, notice, or other documents at 1602 Belle View Blvd. #1040, Alexandria, VA 22307, and marked for the attention of the Financial Director

General Information

The LLC’s:

  • registration number is S6463733
  • Financial Director details may be located:
  • registered office address is 1602 Belle View Blvd #1040, Alexandria, VA 22307.
  • website address is: www.thegamestewad.com
  • email address is: thegamesteward@gmail.com


Electronic Communications

When you use or visit this Site, or send electronic communications to the Site including, without limitation, e-mails or place orders for Products, you:

  • consent to receiving communications from the LLC electronically;
  • agree that all notices, disclosures and other communications sent by the LLC, including this Agreement, satisfies any legal requirements, including but not limited, to the requirement that such communications should be ‘in writing’;
  • agree that the LLC may use your information to contact you about promotions and special offers if you have indicated during registration that you would like to receive such information. You are entitled, at any stage, to opt out of this service. We shall not sell or rent information about you including, without limitation, your name, identity number, address, email address and contact telephone number (“personal information”) to any third parties; and
  • agree that the LLC may disclose your personal information in response to a specific request by a law enforcement agency, subpoena, court order, or as otherwise required by law, e.g. for accounting purposes.



On Line Registration

To register to receive newsletters to provide us with your personal information to enable us to verify who you are.

Security

The LLC will endeavor to ensure that your personal information and details are protected as they travel over the Internet. Given the current state of Internet technology however, there is no guaranteed secure transmission of data over the Internet. Therefore, the LLC cannot guarantee the absolute security of any information you transmit to us or which the LLC transmits to you.

For further information please refer to the Security Policy.

Pricing

Subject to availability, the price you pay for Products will be the price shown on TheGameSteward Online Site on the date that you pay for such Products. The prices are valid for online.

Special promotions may be subject to certain conditions, including stock availability and limited offer stipulations. Special promotions may be available in selected stores, these are stipulated on the leaflets.

The price of each Product is the price displayed on the TheGameSteward Online Site. In the event of a Product being on special, this price will be displayed. All prices are quoted in United States Dollars ($) and include tax rate for purchases in the U.S. Commonwealth of Virginia as dictated by law.

Whilst all precautions are taken by the LLC to provide correct pricing on this Site, in the event that an error does occur, the LLC will not be obliged to provide you with the affected Product at such incorrect price.

Note: this policy applies in the United States, Canada, United Kingdom, Australia, New Zealand and all other countries.